قط American Bobtail انواع القطط

قط American Bobtail انواع القطط


هو عادة ما تكون متوسطة إلى كبيرة مع ذيل ذو ثقوب طبيعية فهو رياضي وعادة ما يكون مفتول العضلات بمظهر قوي في بعض الأحيان لديهم نظرة الصيد الطبيعية ولديهم مظهرًا بريًا مميزًا.
شخصية القط
بوبتيل الأمريكية لديه نظرة البرية ولكن ليس مزاجه البرية هذه الشخصية المتفردة والمحبة والذكاء قد أكسبتهم أصدقاء مخلصين ترتبط هذه القطط الواثقة والودية عاطفيا مع أسرهم.
Bobtails مرحة وحيوية وودية ولديها ذكاء خارق للهروب من النوع Houdini من الغرف المغلقة والأبواب المثبتة يمكنها جذب الأشخاص المهتمين جدا عن طريق مواءمة.
على مقياس نشاط القطط فإن Bobtail هو المحب والعقل ولكن ليس فرط النشاط عادةً ما يتعاون الموسيقيون الأمريكيون مع القطط الأخرى والكلاب الصديقة للقطط إذا تم تقديمها بشكل صحيح فبدلاً من الاختباء تحت السرير يصبحون فضوليين ومغادرين عندما يجتمع الزائرون غير المحبوبين لهم إذا تم تدريبهم من سن مبكر فإنهم يميلون إلى أن يكونوا ودودين جداً.

مواصفات هذا النوع من القطط
الجسم
معتدلة طويلة صدرهم ممتلئ وواسع لديهم الوركين أعلى قليلا مع الكتف بارزة هم في كثير من الأحيان ليهم عضلات ومظهر رياضي جذاب.

الساقين
بما يتناسب مع الجسم وطول جيد مخالبهم كبيرة ومستديرة يمكن رؤية خصلات القدمين في القطط ذات الشعر الطويل لديهم في كثير من الأحيان خمسة أصابع في الأمام وأربعة في الظهر.
الذيل
ذيل قصير ومرن ومعبّر قد يكون مستقيمًا أو منحنيًا بعض الشيء أو متعرجًا أو يكون مطبات طويله ذيلهم يميل إلى أن يكون واسعًا في القاعدة قويًا وكبيرًا ذيول Straighter يحمل الدهون في نهاية الذيل.

الأذن
متوسطة على نطاق واسع في القاعدة مع شكل مدور قليلاً واسعة مستقيمة مع ميل خارجي طفيف قد تظهر بصمات الأصابع الملونة الأخف على ظهر الأذنين.
الأعين
كبيره تقريبا تشبه اللوز الزاوية الخارجية هي زاوية صاعدة قليلاً نحو الأذنين على مستوى متوسط بعيدا الحاجب المميز فوق العين يخلق خطًا أعلى للعين وينتج نظرات الصيد الطبيعية يمكن أن يكون لون عيونهم من النحاس أو الذهب أو الأصفر أو الأخضر أو أزرق.
اللون
هذه القطط تأتي في كل الألوان ومزيج من الألوان شكل الفرو في بعض الأحيان يميل إلى مظهر البرية الطبيعية لهذا النوع.

شعر القطة
طول متوسط أشعث قليلا تناقص الشعر لفترة أطول قليلا على الساقين والبطن والذيل مظهر معطفهم غير لامعة ومرنة والمعطف مزدوج الكثافة يوجد طبقة داخلية ليست كثيفة للغاية مع اختلافات موسمية من المعطف.
سلوك هذا النوع
هي قطط لعوبة وتتميز بأنها اجتماعية ونشطة باعتدال ويقال إن لديهم براعة ذكية كافية للهروب من غرف بأبواب مغلقة ومن أقفاص مؤمنة فيجب أن تتوخي الحذر من هروبهم وتدريبهم على الانتظام في مكانها في القفص وكونها اجتماعية مع أصحابها ومقدمي الرعاية فسوف يسألون عن الاهتمام الذي يريدونه عن طريق الإمساك بالقفز أو الالتفاف عليه فقط.

تاريخ هذه السلالة American Bobtail
حتى وقت قريب حظي بوبتيل الأمريكي باهتمام ضئيل لذا فاجأ العديد من الناس أن يتعلموا أن هذه السلالة موجودة في أمريكا الشمالية منذ الستينيات ومع ذلك فإن “بوبتيل” الأمريكي قد بدأ الآن في الظهور غالباً بغير إرادته.
كان بوبتيل الأصلي أسمر ذيل قصير وجد في أحد فنادق أريزونا يفترض أنه أسقط من قبل طفل من الحجز القريب وجده زوجان يودي بينما كانا يقضيان عطلة في الفندق.
ولم يكن والدان وأصول عائلة يودي معروفين ولكن الشائعات أشارت إلى أنه كان هجينًا من قطط البوبكات المحلية بسبب مظهره البارد وقصره الذي يشبه البوبكات. في حين أنه من الممكن للقطط المنزلية أن تتكاثر مع بوبكاتس فإن هذه الأنواع من الهجن وخاصة الجيل الأول من الذكور ستكون عقيمة بالتأكيد من المرجح أن الذيل القصير قد حدث كطفرة تلقائية داخل مجموعة القطط المحلية.
أصبحت الخطوط الأصلية من يودي ونسله فطرية وغير صحية ثم أصبح التركيز على جعل السلالة أكثر صحية وقط يشبه يودي: وهو ذو مظهر كبير ذو شكل ضئيل وشعر طويل وذيل منحوت القطط الأكثر صحة كانت لها جبين مستدير من جبهتها إلى قمة العين مما يمنحها “نظرة الصيد” التي تعزز مظهرها الوحشي وقد قبلت أمريكا الشمالية بوبتيل من قبل أربع جمعيات أمريكا الشمالية يأتي Bobtail الأمريكي الجديد في جميع الألوان والفئات ولكن المظهر الوحشي للبوبكات لديهم كل من المعاطف الطويلة والقصيرة.

أضف تعليق