كلب بوليسي cham police كل ما تحتاج معرفته عن كلب الشرطة

كلب بوليسي cham police كل ما تحتاج معرفته عن كلب الشرطة كلب الشرطة المعروف في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية “وهو متجانس من الكلاب، هو كلب تم تدريبه خصيصًا لمساعدة الشرطة وموظفي إنفاذ القانون الآخرين وتشمل واجباتهم البحث عن المخدرات والمتفجرات وتحديد مكان المفقودين والبحث عن أدلة مسرح الجريمة ومهاجمة الأشخاص الذين تستهدفهم الشرطة.

كلب بوليسي

كلب بوليسي يجب أن تتذكر كلاب الشرطة العديد من الإشارات اللفظية وحركات اليد السلالات الأكثر شيوعا هي الراعي الألماني والبلجيكي Malinois وBloodhound وDutch Shepherd.

في الآونة الأخيرة أصبحت مالينيو البلجيكية الكلب المفضل للشرطة والعمل العسكري بسبب قيادتها الحثيثة وتركيزها Malinois أصغر حجماً وأكثر رشاقة من الرعاة الألمان ولديهم عدد أقل من المشاكل الصحية ومع ذلك فإن رعاة الأغنام الذين يعملون بشكل جيد يتمتعون بالثقة والقوة مثل Malinois في العديد من البلدان يعتبر إعدام كلب الشرطة أو قتله عمداً جريمة جنائية.

تاريخ هذا الكلب قديماً كلب بوليسي

كلب بوليسي وقد استخدمت الكلاب في تنفيذ القانون منذ العصور الوسطى بعد ذلك كانت الأموال تُروى في القرى من أجل الحفاظ على دماء الأباريق التي كانت تستخدم في تعقب المجرمين الخارجين عن القانون في فرنسا تم استخدام الكلاب في القرن الرابع عشر في سانت مالو.
الكلاب التي استخدمت في اسكتلندا كانت تعرف باسم Slough dog اشتقت كلمة Sleuth (بمعنى المحقق) من هذا.

أدى التوسع العمراني السريع في لندن في القرن التاسع عشر إلى زيادة القلق العام فيما يتعلق بتزايد انعدام القانون وهي مشكلة كانت أكبر بكثير من أن يتم التعامل معها من خلال تطبيق القانون في ذلك الوقت ونتيجة لذلك تشكلت رابطات خاصة للمساعدة في مكافحة الجريمة.
تم استخدام الحراس الليليين لحراسة المباني وتم تزويدهم بالأسلحة النارية والكلاب لحماية أنفسهم من المجرمين.

تاريخ هذا الكلب حديثاً champ police

واحدة من المحاولات الأولى لاستخدام بال في الشرطة كان في عام 1889 من قبل مفوض شرطة لندن العاصمة السير تشارلز وارن لقد جعل إخفاق وارن المتكرر في تحديد وإلقاء القبض على القاتل المتسلسل جاك السفاح الكثير من الشذوذ من الصحافة بما في ذلك استنكاره لعدم استخدام الدماء لتتبع القاتل.
كلب بوليسي سرعان ما كان لديه اثنين من الكلاب المدربة على أداء اختبار تتبع بسيط من مسرح آخر لجرائم القاتل كانت النتائج بعيدة عن أن تكون مرضية حيث قام أحد كلاب الصيد بنقل المفوض وكلا الكلاب في وقت لاحق مما تطلب من الشرطة البحث للعثور عليهم.
في أوروبا تم استخدام الكلاب لأول مرة على نطاق واسع بدأت الشرطة في باريس استخدام الكلاب ضد العصابات الإجرامية المتجولة في الليل ولكن كان قسم الشرطة في غنت بلجيكا الذي قدم أول برنامج خدمة كلب الشرطة المنظمة في عام 1899.
سرعان ما امتدت هذه الطرق إلى النمسا والمجر وألمانيا في هذه الأخيرة وقعت التطورات العلمية الأولى في هذا المجال مع تجارب في تربية الكلاب والتدريب.
اختارت الشرطة الألمانية كلب الراعي الألماني كأفضل سلاح لعمل الشرطة وفتحت أول مدرسة لتعليم الكلاب في عام 1920 في غرين هايد في سنوات لاحقة تم إضافة العديد من الكلاب Malinois البلجيكية إلى الوحدة وتم تدريب الكلاب بشكل منهجي في طاعة ضباطها وتتبع ومهاجمة المجرمين.
كلب بوليسي في بريطانيا كانت شرطة السكك الحديدية الشمالية الشرقية من بين أول من استخدموا كلاب الشرطة في عام 1908 لوضع حد للسرقة من أحواض السفن في هول بحلول عام 1910 كانت قوات شرطة السكك الحديدية تجريب سلالات أخرى مثل البلجيكية Malinois، لابرادور ريتريفر، والرعاة الألمان.

تدريب الكلاب كلب بوليسي

إن تدريب كلاب الشرطة عملية طويلة جدًا لأنها تبدأ بتدريب K9 Handler يمر معالج K9 خلال عملية تدريب طويلة لضمان تدريب الكلب على أفضل قدراته أولاً يجب على K9 Handler إكمال التدريب اللازم في أكاديمية الشرطة بالإضافة إلى عام أو عامين من الخبرة في الدوريات قبل أن يصبح مؤهلاً للانتقال إلى وحدة K9 متخصصة.

كلب بوليسي
كلب بوليسي

هذا لأن التجربة كموظف يسمح لضباط الكلاب المحتملين باكتساب خبرة قيمة في تطبيق القانون ومع ذلك فإن معرفة الكلب أو تدريبه خارج أكاديمية الشرطة يعتبر أحد الأصول وهذا يمكن أن يكون طاعة الكلب والتحكم في الحشود والتواصل بشكل فعال مع الحيوانات وأن يكون ودودًا وأنيقًا لأن وجود K9 معك سيجذب الانتباه من المواطنين المحيطين.
ولكي يُعتبر كلبًا في قسم الشرطة يجب عليه أولاً اجتياز دورة تدريبية أساسية على الطاعة يجب أن يكونوا قادرين على إطاعة أوامر معالجهم دون تردد وهذا يسمح للضابط بالتحكم الكامل في مقدار القوة التي يجب أن يستخدمها الكلب ضد المشتبه به.
وعادة ما يتم إعطاء الكلاب التي يتم تدريبها في أوروبا الأوامر باللغة الأصلية للبلاد يتم تدريب الكلاب في البداية بهذه اللغة من أجل السلوك الأساسي لذلك من الأسهل على الضابط أن يتعلم كلمات وأوامر جديدة بدلاً من إعادة تدريب الكلب على الأوامر الجديدة يتعارض هذا مع الاعتقاد الشائع بأن الكلاب الشرطة يتم تدريبهم بلغة مختلفة بحيث لا يمكن للمشتبه به أن يأمر الكلب ضد الضابط.
يتم تدريب الكلاب المستخدمة في تنفيذ القانون إما أن تكون غرضًا واحدًا أو عده أغراض تستخدم الكلاب ذات الغرض الواحد في المقام الأول للشكل العام والحماية الشخصية والتتبع.
الكلاب التي لديها أكثر من غرض ومع ذلك هي أكثر شيوعا المدربين الكلاب ذات الأغراض المتعددة تفعل كل ما تفعله كلاب ذات هدف واحد وكذلك الكشف عن المتفجرات أو المخدرات.
إن تدريبهم صعب ويتطلب القدرة على التمييز بين أنواع مختلفة من الأدوية مع تجنب الإصابة بالعمى إذا كانت هناك رائحة أخرى هذه الكلاب يمكن أن تشم رائحة المخدرات حتى لو كنت تقوم بطهي شرائح اللحم بجوارها مما يجعلها كلب كشف فعال ومع ذلك لا يمكن تدريبهم على اكتشاف كليهما لا يمكن تدريب الكلاب إلا لواحد أو آخر لأن الكلب لا يستطيع التواصل مع الضابط إذا وجد متفجرات أو مخدرات.

كلب بوليسي عندما يشير كلب مخدرات في الولايات المتحدة إلى الضابط إلى أنه وجد شيئًا ما يكون لدى الضابط شك معقول في البحث عن كل ما ينبه الكلب (أي الحقيبة أو السيارة) دون أمر قضائي.

استخدامه ككلب شرط

الاعتداء والهجوم يستخدم هذا الكلب لتحديد ومواجهة المشتبه بهم أو الأعداء.
البحث والإنقاذ يستخدم هذا الكلب لتحديد المشتبه بهم أو العثور على أشخاص أو أشياء مفقودة.
البلجيكيون Malinois والرعاة الألمانية والمستردون الذهبيون ومستردو لابرادور وكلاب الدم يمكن استخدامها جميعاً.
الكشف أو المتفجرات تستخدم بعض الكلاب للكشف عن المواد غير المشروعة مثل المخدرات أو المتفجرات التي يمكن حملها على الشخص أو في آثارها.
كلب بوليسي يتم تدريب العديد من أفراد الشرطة للكشف عن المار جوانا والهيروين والكوكايين والميثامفيتامين.
الكلب ذو الغرض المتعدد المعروف أيضا باسم كلب الدورية كل من هذه الكلاب مدربة بالكامل ومهرة في التعقب حماية المعالج والمساحة والبحث عن المبنى والتخويف الجنائي.

السلالات الشعبية كلب بوليسي

وتستخدم بعض السلالات لفرض النظام العام من خلال ملاحقة المشتبه بهم واحتجازهم إما عن طريق التخويف المباشر أو طريقة تعرف باسم بارك اند هول مثل البلجيكية Malinois لديها العديد من الصفات التي تجعلها قابلة للتطبيق لهذا المنصب.
تتفوق البلجيكية Malinois على عملها لأنها سريعة ورشيقة ولديها أخلاقيات العمل المذهلة يجب أن يكون ناجح وذكيًا وعدوانيًا وقويًا ولديه شعور جيد بالرائحة العديد من الكلاب البوليسية التي يتم اختيارها هي من الذكور وتبقى غير متحركة للحفاظ على سلوكها العدواني ولكن هناك كلاب الشرطة النسائية التي تستخدم لإنقاذ وتعقب وتحديد مواقع القنابل والمخدرات يتم استخدام البلجيكية Malinois الأكثر شيوعًا بسبب توافرها كلب بوليسي.

كلاب ألاسكا

أضف تعليق